Home

كيس على المبيض حجمه 12 سم

أنواع وأحجام كيس المبيض - ويب ط

1. بشكل عام يتراوح حجم الأكياس الوظيفية من 2 الى 5 سم، ويحدث التبويض عندما يصل حجم هذه الأكياس إلى حوالي 2 الى 3 سم على الرغم من أن بعض هذه الأكياس قد يصل حجمها حوالي 8 الى 12 سم. 2. الأكياس الجلداني
  2. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال السلام عليكم لدي كيس في المبيض الايمن حجمه 45سم وعملت تحليل cm 125 نتيجته 2400 وتحليل ca19 9 نتيجته 139 ممكن يزول بالدواء وما هو الدواء المفيد لهذه ال..
  3. المراجع ↑ Ovarian cysts, www.drugs.com,25-7-2019، Retrieved 18-6-2020.Edited. ^ أ ب ت Alex Novakovic (27-6-2017), Everything you need to know about ovarian cysts، www.medicalnewstoday.com, Retrieved 18-6-2020.Edited. ^ أ ب Ovarian cysts, www.bupa.co.uk, Retrieved 18-6-2020.Edited. ^ أ ب ت Michael G Muto (13-2-2019), Patient education: Ovarian cysts (Beyond the Basics.
  4. 2015-09-12 16:08:41 . اخر دوره كانت 12/8 واجريت سونار اليوم 12\9 بالرغم تحليل الحمل موجب ولكن لم يظهر كيس للحمل فقط كيس علي المبيض الايمن حجمه 4مم فهل يشكل خطوره ومتي يظهر كيس الحم
  5. أسباب وجود كيس على المبيض بحسب نوعه . أكياس المبيض الوظيفية . أكياس المبيض الأخرى . الكيسات الجلدانية . الورم الغدّي الكيسي . ↑ Ovarian cyst, www.nhs.uk,2019-12-10، Retrieved 2020-7-17. Edited

تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال يوحد كيس دموي فوق المبيض الايمن حجمه ٩٢ ٨ سم هل يمكن ازالته بالمنظار او بالشفط تعرف على خريطة موقع الطبي

لدي كيس في المبيض الايمن حجمه سم وعملت تحليل cm نتيجته الطب

ما هو علاج الكيس على المبيض - موضو

هل وجود كيس على المبيض حجمة سم يمنع الحمل مع العلم الدورة

أعاني من كيس ماء على المبيض فهل من علاج أنا بنت غير متزوجة وعمري 19 سنة ما حدث أني أحسست بألم شديد فجأة في بطني ولما ذهبت للطبيبة وبعد إجراء التصوير والفحوصات اتضح أنه يوجد لدي كيس مائي على المبيض الأيمن طوله 5ونصف سم. وأنا الآن أعانى من ألم شديد، من جهة المبيض الأيسر، وذهبت للطبيب قبل شهرين، وقال: إن لدى كيسا على المبيض حجمه 5 سم، وأجريت تحليلا لهرمون الحليب، فكان مرتفعا، وصرف لى دواء دستنكس للهرمون، ودواء. أعراض وجود كيس على المبيض. لا تسبب الإصابة بأكياس المبايض أو كيسات المبيض أو الكيسية المبيضية (بالإنجليزية: Ovarian cysts) ظهور أي أعراض في الغالب، وفي بعض الحالات قد تظهر بعض الأعراض التي تتشابه مع أعراض مشاكل صحية أخرى.

إستئصال ورم من مبيض فتاة بمستشفى القريات - صحيفة برق

ما هي أسباب وجود كيس على المبيض - موضو

الفزعه عندي كيس دم على المبيض 4 سم 11-06-2012, 12:55:33 PM #5: maya2009 ينزل أنا مرتين طلع فيني حجمه ٤سم ونزل أخذت حبوب رفع الدورة شهرين وتحاميل بس راجعي طبيب احسن. مدى خطورة وجود كيس مائي زلالي على المبيض رقم الاستشارة 271439 تاريخ النشر: 2007-08-07. أعاني من وجود كيس مائي زلالي على الرحم.. فما خطورته؟ وهل لابد من إزالته؟ وما أضرار عدم الإزالة؟ ولكم جريل الشكر.. كيس دم علی المبيض الايمن: مرحبا صبايا انا رحت فحصت عند الدكتور حكالي عندي كيس دم حجمه 6 سم علی المبيض اليمين و ما كتبلي علاج حكالي بروح لحالو و سببو انو بكون لما طلعت البويضه من المبيض عملت زي جرح و تكون الكيس علما اني.

يوحد كيس دموي فوق المبيض الايمن حجمه ٩٢ ٨ سم ازالته الطب

1. هل هناك خطر على الحمل في الأسبوع 32 عند السفر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا حامل بالأسبوع 32 وبالشهر الثامن بتوأم وعمري 26 سنة واكتشفت مؤخرا بالشهر السابع وجود كيس ماء على المبيض الأيسر وكان حجمه 7 ×9 سم وعند وصولي.
  2. أثر تكيس المبايض على الحمل وظهور الشعر الزائد في الجسم رقم الاستشارة 271116 تاريخ النشر: 2007-07-26 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد: مشكلتي هي الشعر الزائد في جسمي، فلقد ذهبت إلى الطبيبة.
  3. استئصال للمبيض الأيمن والشعور بآلام في الجهة اليسرى رقم الاستشارة 262589 تاريخ النشر: 2006-12-07. أنا فتاة أجريت لي قبل 5 أعوام عملية استئصال المبيض الأيمن بسبب وجود التواء في القناة بسبب كيس على المبيض حجمه 12 سم،.
  4. هل وجود كيس دم على المبيض حجمه 5سم هل يحتاج لعملي
  5. صار معاي كيس مائي يقول حجمه 2سم سؤالي, انا سويت تلقيح صناعي ومانجح وعندي بويضتين جتني الدورة مرتين بعدين سوا لي الطبيب سوناريو وطلع عندي كيس مائي..

انا اعاني من كيس بالمبيض حجمه سم هل يعتبر خطير ام يمكن الطب

كيس على المبيض الايمن 3 سم

ما هو المبيض؟ عند المرأة مبيضان يقومان بإنتاج البويضات في كل شهر. وتسكن البويضة داخل كيس صغير مملوء بسائل يصل حجمه عادة إلى ٢ أو ٣ سنتيمتر واحيانا أكبر وتنزل البويضة من الكيس في موعد الإباضة ثم يختفي الكيس بعد ذلك. استئصال كيس ضخم من علي المبيض حجمه 25 سم بدون استئصال المبيض لآنسه 27 سنة الدعم النفسي وبث الأمل في نفس.

أعراض كيس على المبيض الأيمن وأنواع كيسات المبيض ومضاعفاتها

حمل مع وجود كيس على المبيض : حبيباتي اخباركم بغيت أسألكم هل يمكن يحدث حمل مع وجود كيس ع المبيض خلص تبويضي واحس ألم في الجهه اليمنى ببطني احيان اقول اكيد هذا انغراس البويضه وارجع اتذكر الكيس فهل اي وحده صارلها حمل مع وجود. ١ ما هي أكياس المبيض؟; ٢ هل فعلًا يمكن أن يظهر كيس على المبيض في الحمل؟; ٣ ما أعراض وجود كيس على المبيض أثناء الحمل؟. ٣.١ ما أعراض انفجار أو تمزق كيس المبيض؟; ٤ ما المشكلات المحتمل حدوثها بسبب أكياس المبيض خلال الحمل انا سيدة متزوجة ابلغ من العمر 29 عندي كيس على المبيض حجمة 4 سم هل يمنع الكيس عملية الحمل وهل ممكن ان احمل به وهل تنصحني اني اخد كلوميد لاني نفسي احمل هذا الشهر مالتصرف الصحيح الذي ينبغى ان افعله. # متابعة اسباب أكياس المبيض : إذا لديك كيس علي المبيض و لا يسبب أي أعراض، قد يقوم طبيبك بمتابعة الكيس. لمدة ١ - ٣ أشهر لان كثير من اكياس المبيض تزول من تلقاء نفسها بعد عدة دورات شهرية كيس على المبيض تكيس المبيض يزيد من خطر التواء المبيض، الأكياس الأكبر من 4 سم مرتبطة تقريبا 17% ما قبل السن البلوغ فتوجد في حوالي 68% من المبايض من الفتيات بعمر 2-12 سنة وفي 84% من مبيض الفتيات.

كيفية معالجة الكيس الوظيفي فوق المبيض - موقع الاستشارات

من عملت هذي العمليةازالة كيس على, الصفحة 3, السلام عليكم حابة اسأل عن عملية ازالة كيس على المبيض من سبق وسوتها وحملت بعدها طبيعي وكم انتظرت عشان.. استفسار حامل وعندي كيس جنب المبايض حجم 10 سم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي انا متزوجة من سنتين و الان حامل و بنص الشهر الثالث خلال الشهر الاول والثاني كنت اراجع عند دكتورة بمستشفى صغير وقالت لي عندي كيس جنب. قالت عندج كيس كبير على المبيض اليم قالت عندج كيس كبير على المبيض اليمين وحجمه 7 سم. وصرفت لي حبوب لمدة 10 أيام أبدأ فيهم يوم الخميس. 08-06-2009, 12:27:35 pm #7: ورود الودود.

دكتور لو سمحت انا بشرح لك حالتي وارجو انك تساعدني انا كان عندي كيس على المبيض حجمه 7×11 وعملت عمليه وانشال الكيس والحمدلله بعدالعمليه بخمس شهور طلع عندي كيس ثاني على المبيض الثاني حجمه 3×5 ووصف. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. أعاني من وجود كيس دم على المبيض.. كيس شوكليت.. حجمه حدود 2 سم في 2 سم.. و مسبب لي ألم.. هذا بالاضافة إلى أني عانيت من قبل من وجود كيس دم على المبيض الثاني.. و كان حجمه كبير جداً حدود 17 سم في 12.

عملت عملية المنظار كيس على المبيض حجم 10 سم عملت عملية المنظار كيس على المبيض حجم 10 سم السلام. 1. أكياس المبيض والرحم المائية. عند ظهور كيس في الرحم من هذا النوع، فإن هذا يعني وجود كيس بغشاء رقيق يحتوي على ماء أو سوائل محبوسة في داخله قد يظهر في المبيض أو الرحم. الأسبا اكياس المبايض: يابنات ساعدوني انا متزوجه بقالي شهرين جوزي مستعجل جدا ع الانجاب دورتي كل32يوم ولما روحت الدكتوره قالتلي حجم البويضه كان 15 في اليوم الثامن من الدوره وكتبتلي برشام اسموه دوفاستون وقالتلي ده بي نظم الدوره.

ارجو مساعدتكم,, عندي كيس مائي حجمه 8 سم يحتاج عمليه - عالم

1. عندي كيس مائي على المبيض: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الله يسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه افيدوني افادكم الله عملت سونار امس وطلع عندي كيس مائي على المبيض حجمه ٥ سم وانا بحاول احمل لكن الدكتوره اعطتني علاج.
  2. إن تقدير حجم نسج المبيض المستأصلة مع الكيسات مهم جدا، إذ يفضل استئصال فقط الكيسات مع المحافظة التامة على كل أنسجة المبيض لضمان إباضة شهرية وطمث منتظم. أما عن سؤالك، هل العمل الجراحي يسبب.
  3. نجح فريق طبي في مستشفى الوجه في اجراء عملية استئصال كيس دهني طوله 12 سم من بطن فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً . وفي التفاصيل انه عند اجراء الفحص الطبي للفتاة اتضح وجود كيس دهني علي المبيض الأيسر حجمه ١٢في ١٠سم ملتف على المبيض.
  4. نجح فريق طبّي بمستشفى القريات العام في استئصال كيس على المبيض يبلغ حجمه (22×25) سم لمريضة كانت تعاني عقماً استمر (22) عاماً، مع وجود حمل في الأسبوع العشرين؛ حيث تتم متابعة حالتها من قِبل عيادة النساء والولادة بالمستشفى
  5. مرعووووووبة كيس بحجم 6 سم (الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف
  6. أنا فتاة أبلغ من العمر 22 عاماً وحامل في الشهر الثاني وأجريت أشعة صوتية وتبين وجود كيس على المبيض يبلغ حجمه 5 سم ونصحتني الطبيبة بإزالته جراحياً علماً بأنني لم أعانِ من أي مشاكل من الكيس وكل ما أعاني منه هو غثيان الحمل.

أنا سيدة عمري ٤٢ سنة، استؤصلت الرحم والمبيض اليمين من عام ونصف العام لوجود ورم ليفي حميد، والآن يوجد كيس وظيفي على المبيض الآخر حجمه 6.5×6.6 سم، اختلف الأطباء في استئصاله جراحياً أم بمنظار هل تظهر أكياس الدم على المبايض أثناء الحـمل؟ من المؤكد ظـهور كيس المبيض خلال فترة الحمل، وغالبًا ما يكـون حجمه صغـير ونوعه بسـيط، ويختفي هذا الكيس ويزول من تلقاء نفسه مع التقدم في أشـهر الحمل أكياس المبيض ( أنواعها ، تشخيصها ، مضاعفاتها و طرق علاجها) : المبايض تقع على جانبي رحم المرأة. و كيس المبيض هو كيس مملوء بالسوائل أو الأنسجة الأخرى التي تتكون في المبيض. أكياس المبيض هي اكثر.. أكياس المبيض تتكون حيث تشكل كتلة داخل الرحم وتشعر المرأة بألم شديد في تلك المنطقة، وتكمن الخطورة في تكون أكياس المبيض إلى أنها من الممكن أن تتحول إلى أورام سرطانية. كل المعلومات عن وجود كيس على المبيض الايسر. تكيس المبايض: يكون عبارة عن خلل في الهرمونات، يتسبب في ظهور شكل المبيض خلال الفحص على شكل عُقد، وكل البويضات على سطحه، بالإضافة إلى كبر حجمه عن الطبيعي. اقرئي أيضًا: أسباب تكيسات الثدي وعلاجه

سأتحدث معكِ عن الأكياس الوظيفية وهي في الغالب ما تعانين منه.. الكيس الوظيفي هو كيس غير ورمي ينتج غالباً عن اضطراب هرموني مثل ارتفاع بعض هورمونات الغدة النخامية ومنها fsh وlh. وأحيانا تصاحب الحمل نتيجة هرمون الحمل hcg كيس درمويد على المبيض عـيــادة العـقـم وتـأخـــر الإنـجــاب كيس درمويد على المبيض - عيادات ومنتديات طبيبي السلام عليكم ورحمة الل على الرغم من حجمه الصغير، ولكن يؤثر الجهاز التناسلي على الجسم كله، ولذلك يجب أن تتعرف كل امرأة على مجموعة من المعلومات الهامة حول المهبل والمبايض. ما هي المبايض؟ وما أهم وظائفها

مرحبااااا بلقسيات بنات عندي كيس مويه حجمه 4 سم جنب المبيض اليمين ودكتورة تقول ماله علاج الا بمنظار ياليت تساعدوني الي تعرف خلطه او اي شي تنزله وهل ممكن احمل سويت بحث بقوقل والله خفت من الي قريته ابي وحده تعالجت منه. الكيس الوظيفي هو عبارة عن حويصله ( كيس ) بها سائل مائي صافي ولا لون له يظهر على المبيض ويتفاوت حجمه ولكن في العادة لايتجاوز 5 سم في أبعاده ولايحتاج إلى استئصال وهو حميد والحمد لله والهرمونات. الحمل: عادةً ما يتطور كيس المبيض في المراحل المبكرة من الحمل؛ للمساعدة في دعم الحمل حتى تتشكل المشيمة، وفي بعض الأحيان قد يبقى هذا الكيس على المبيض حتى وقت لاحق بعد الحمل، وقد يتطلب إزالته

تأثير كيس المبيض على الحمل، من المعروف أن الحمل لدى المرأة بعد الجواز يعني الكثير والكثير لأن كل من يتزوج يريد أن يشعر بإحساس الأمومة والأبوة، ومن الأمور التي تؤثر على الحمل هو وجود كيس على المبيض عادة لا يظهر كيس الجسم الأصفر أي علامات - لا ألم ولا إفراز ، إذا كان حجمه لا يتجاوز 4 سم. إذا تطور كيس المبيض إلى تشكيل كبير إلى حد ما - أكثر من 4 سم ، والأحاسيس المؤلمة ، والشعور بالانفجار في أسفل. نجح فريق طبي في مستشفى الوجه في اجراء عملية استئصال كيس دهني طوله 12 سم من بطن فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً . وفي التفاصيل انه عند اجراء الفحص الطبي للفتاة اتضح وجود كيس دهني علي المبيض الأيسر حجمه ١٢في ١٠سم ملتف على المبيض. أنحاء - عبدالرحمن المحمادي : ــ أستقبل مستشفى حراء العام بمكة المكرمة سيدة إندونيسية تبلغ من العمر 47 عاماً حيث كانت تعاني من الآم وإنتفاخ بالبطن وزيادة في ضربات القلب مع ضيق حاد في التنفس، وقد تم عمل الفحوصات اللازمة.

يبلغ حجم كل مبيض حجم لوزة كبيرة: ويختلف حجمه من امرأة إلى أخرى، بل وعند نفس المرأة، يتراوح حجمه ما بين 3.5 - 5 سم طولا، و 2.5 سم عرضا، و 1 - 1.5 سم سمكا، ووزنه من 445 - 710 غم 6,5 سم واعطتني دواء اسمه بروفيرا وفي الشهر اللي بعده لما اتت الدورة كان عندي موعد عشان تشوف حجم الكيس وعندما عملتلي سونار داخلي قالت ان الكيس صار حجمه 3,7سم والحمد لله وحكتلي خذي دوا البروفيرا. يعني ايه كبيس علي المبيض االيمين حجمه 2 سم انا خايفة اووووووي منتدى فتكات اكبر تجمع عربي. اختي انا كان عندي كيس على المبيض الايمن حجمه 12سم وحملت بدون علاج ماغير حبوب 12 رد: طلع عندي كيس على المبيض الأيمن تكفون ساعدوني المهم سوتها لي وكان حجمه 17 سم تخيلو ؟؟.

‏‎نجح بفضل الله الفريق الطبي بقسم النساء والولادة بمستشفى حراء العام بقيادة استشاري النساء والولادة الدكتور/ سامح إمام في استئصال كيس يبلغ حجمه 6×6 سم من سيدة حامل بالشهر الثالث ، كانت تعاني من آلام شديده أسفل البطن. كيس مائي على المبيض. وأنا حامل عـيــادة العـقـم وتـأخـــر الإنـجــا كيس على المبيض حجمه 7 سم هل كيس على المبيض حجمه 6 سم الخطیرة؟ هل كيس على المبيض حجمه 3 سم الخطیرة؟ هل كيس على المبيض [

المبيض. في المبيض الطبيعي تنمو حويصلة جراف وبعد التبويض تتضاءل؛ إلا أنها قد تمتلئ بسائل فقط وتدعى الكيسة البسيطة ، وتختفي تلقائياً.. أما الكيسة الجلدانية فهي ليست وظيفية، وتنشأ من الخلايا الجنسية شاملة الوسع (قوة. هل يزداد حجم كيس على المبيض مع الوقت السلام عليكم لقد صرفت لي الطبيبة حبوب الكلوميد حبتين مساء لمدة 5 أيام منذ أسبوع وبعد انقضاء 10 أيام راجعتها بسبب ألم شديد وعند إجراء الفحص أخبرتني أن هناك كيسا على المبيض 33 سم وطلبت. المبيض عضو مهم في جسم المرأة، فقد تظهر أكياس على المبيض في بعض الحالات المرضية، فمن خلال التصوير بالموجات فوق صوتية أصبح من السهل اكتشاف الأطباء لوجود أكياس على المبيض، والكثير منى النساء تعاني من تكيس المبيض، وهو. كيس المبيض عبارة عن ورم غير يتشكل في أي مرحلة عمرية لدى النساء، مشابه لكيس صغير مملوء بالسوائل، غالبا ما يكون حجمه أقل من 5 سم ينقسم الكيس إلى نوعين: الكيس الوظيفي ويمثل 90 في المئة من حالات الأكياس المبيضية، ويرتبط. عندي كيس حجمه اكثر من انثين سم فوق الكلية اليسرى وعندي بيلة دموية والم خفيف جداً بالخصية اليسرى ومنطقة العانة والمسالك البولية الى الكلى اليسرى والفخذ الايسر اقل

عندي كيس في المبيض الايمن حجمه سم لست متزوجة شربت حبوب منع

لنا كيفية إزالة كيس على المبيض صالة عرضأو عرض كيفية ازالة كيس على المبيض صورة استئصال ورم حجمه 10 سم من رحم فتاة بالأقصر | مصراوى - 12 2020. صور واثناء الكشف عليها بالسونار على البطن وجد ان هناك كيس دموى حجمه 4,5 سم على وقال راجعونى بعد 12 يوم من بداية الدورة ليرى التبويض وان المبيض الاخر يعمل كويس More Info.... 15 سببا. كيس المبيض هو تراكم للسوائل داخل المبيض مُحاط بقشرة رقيقة أو غشاء. عادًة ما يكون الكيس على المبيض غير ضار، ولكن على حسب حجمه وعلى حسب الحالة المرضية قد يطلب الطبيب إجراء شفطه أو إزالته نجاح عملية رفع كيس مائي حجمه (12)سم على كبد مريض عمره (90) سنة في مستشفى الكفيل بكربلاء (صورة) الأحد,21-08-2016,pm 12:57 ; وكالة نون; 570

كيس على المبيض - هل تحاولين الإنجاب؟ - بيبي سنتر آرابي

الحمدلله على سلامة مريضتنا الأمورة كيس مسخي على المبيض لصبية عزباء بحجم ١٠ سم تم استئصاله بواسطة المنظار يحتوي على شعر ومادة دهنية سميكة يعطيكم ألف عافية الدكتور الرائع عيادة د.لؤي أبوعتيله.. هل يمكن أن يحدث حمل بعد الإجهاض مباشرة؟ رقم الاستشارة 2156254 تاريخ النشر: 2012-12-01. أنا متزوجة منذ 7 أشهر، واكتشفت أن عندي تكيسا -والحمد الله- أخذت العلاج، وصل حجم الكيس إلى 28 سم، وبعد ذلك أخذت 3 إبر،. ظهر معي كيس ميه علي المبيض الايمن حجمه ٥ سم ف الشهر الثاني هل بيختفي و هل ليه ضرر علي الحمل و ايه اللي ممكن اعمله علشان حجمه مش يزيد و يختفي ؟؟

ما هي مضاعفات عملية أكياس المبايض فهموني - موقع الاستشارات

1. نجح الفريق الطبي بمستشفى التخصصي بمحافظة دمياط، في إجراء جراحة عاجلة لاستئصال كيس ضخم على المبيض لسيدة كانت تعانى من انتفاخ شديد وبلغ حجمه، 40x 50 x 30 سم
  2. تكيس المبايض المتعدد هو خلل هرموني يحدث عند السيدات و ينتج عنه وجود تكيسات صغيرة غير طبيعية على سطح المبيض، وحجمها يصل إلى 8 مللي، ويصبح من الصعب إطلاق البويضة، وبالتالي يحدث اضرابات في الدورة الشهرية وتأخر في الإنجاب
  3. استئصال كيس جنيني من المبيض 10 سم يحتوي علي شعر واسنان وجلد بالمنظار (د وائل البنا ) عشق المناظي
  • مستودع الامتحانات كلية الهندسة جامعة المنصورة.
  • ماهي نباتات الظل.
  • حل تمارين درس مساحة المثلث للصف السادس.
  • كيف أغمق لون شعري بالنسكافيه.
  • سعر قلم باركر الاصلي.
  • اندريه العملاق السعودي.
  • هل لمس الإفرازات ينقض الوضوء.
  • بمبة كشر ملكة الأنوثة.
  • سؤال مع جواب.
  • صفاء اخت زين مالك.
  • طفلي عصبي عمره سنتين.
  • زراعة القرع العسلي.
  • صدور تعليمات منح جوازات السفر للسوريين المقيمين في الخارج.
  • عيد ميلاد أمولة.
  • عاصمة اشور من ٥ حروف.
  • الثقة في النفس.
  • الأهمية الاقتصادية للقطن.
  • Buy lord of the flies.
  • تجربتي مع الفلفل الاسود للشعر.
  • طوكيو غول انمي ليك.
  • الوان صبغ ابواب حديد.
  • جيهان كيداري عمرها.
  • العاب غرام.
  • حكم إعادة الصلاة احتياطا.
  • آيس كريم شوكولاتة وفانيلا.